06/06/2026
🚑✨ في إطار برنامج الإسعافات الأولية، نظّمت الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بمنزل بوزلفة دورة تكوينية في الإسعافات الأولية يومي 30 و31 ماي 👩🏫🏫
⛑️❤️ وقد شهدت الدورة أجواءً مميزة من التفاعل والتعلّم، حيث تمّ تعزيز معارف المشاركين وتطوير مهاراتهم في التعامل مع الحالات الاستعجالية والإسعافات الأساسية، بما يساهم في نشر ثقافة الوقاية والتصرف السليم في مختلف الوضعيات الطارئة.
🎓👏 وقد تولّت التأطير كلّ من المدربة أحلام الوحيشي والمأطرة منال بن ضياء، حيث قدّمتا محتوى تكوينيًا ثريًا ومفيدًا ساهم في نجاح هذه الدورة ورفع مستوى جاهزية المشاركين.
🙏💐 كل الشكر والتقدير للمدربات على مجهوداتهن القيّمة، ولكافة المشاركين والداعمين، مع مواصلة العمل من أجل نشر ثقافة الإسعافات الأولية وخدمة المجتمع 🤝🚨❤️