25/03/2026
مشاركة مشرّفة لشباب باسم معهد المحمدية 1 في فعاليات المنتدى الجهوي للموسيقى، حيث أظهروا روحًا إبداعية عالية وأداءً مميزًا يعكس شغفهم بالفن والتعبير. وقد تُوّج هذا الحضور القيّم بالحصول على جائزة تشجيعية، تقديرًا لما قدّموه من مجهودات وعطاء.
ولا يفوتنا في هذا الإطار أن نتقدّم بجزيل الشكر والامتنان للسيد محمد أنيس المستاوي على تلبيته الدعوة، وعلى ما بذله من جهود في تأطير الشباب ومرافقتهم بدار الشباب بفوشانة، بما ساهم في صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.
كما نثمّن الإشراف المتميّز للسيدة هدى بالي، التي كانت سندًا في إنجاح هذه المشاركة.
هنيئًا لشباب معهد المحمدية بهذا الإنجاز، ومزيدًا من التألق في قادم المحطات.
وشكر خاص للشباب :
آية بن براهيم معهد المحمدية1
تسنيم حمدي معهدالمحمدية2