05/05/2026
السلام عليكم أبناء “تڭضيشت أيت عباس” الأعزاء،
تواصل “جمعية تڭضيشت أيت عباس للتنمية و التضامن” وفاءها لنهجها الذي سارت عليه منذ تأسيسها سنة 2012، من خلال تنظيم “اللقاءات التواصلية الشهرية” في أول خميس من كل شهر، باعتبارها محطة إجتماعية هادفة لترسيخ صلة الرحم، و تقوية أواصر التواصل و التآزر بين مكتب الجمعية و ساكنة قرية “تڭضيشت أيت عباس”.
و بهذه المناسبة، يسر أعضاء المكتب المسير للجمعية أن يوجهوا دعوتهم إلى كافة متتبعي الصفحة الكرام المنحدرين من قرية “تڭضيشت أيت عباس”، لحضور “اللقاء التواصلي الشهري” المزمع عقده بمشيئة الله مساء يوم الخميس المقبل الموافق لـ 7 ماي 2026 بعد صلاة العشاء، بمنزل السيد “الحاج علي أوضيض” جزاه الله خير الجزاء.
كما ندعو شباب القرية إلى إخبار آبائهم و ذويهم بهذا اللقاء الطيب، و نرحب بحضورهم رفقة آبائهم متى تيسر لهم ذلك.
حضوركم يشرفنا ويسعدنا، ومرحبا بكم جميعاً.
دمتم في حفظ الله ورعايته.