Ayoub helpiste

Ayoub helpiste Be the change you want to be in the world 🇲🇦

تهدف الجمعية الى تنمية روح التكافل و التضامن و التازر و المبادرة الشخصية و التضحية و نكران الذات و توطيد العلاقات و مد جسور التواصل و تعزيزها بين الافراد و الجماعات داخل المغرب و خارجه.

04/02/2026

السلام عليكم الأحباب ❤️
اش بان ليكم نديرو قفف رمضانية هاد العام وتكون مخصصة لساكنة القصر الكبير، خصوصاً العائلات المحتاجة؟
رمضان شهر الخير والتضامن، وبيد وحدة نقدروا ندخلوا الفرحة لبيوت بزاف ديال الناس 🤲
اللي حاب يشارك بالرأي، بالمساهمة، ولا حتى بالنشر، مرحبا بيه ❤️
القليل من عندنا، كثير عند غيرنا.
الله يجعلها في ميزان حسنات الجميع 🌙✨

في هذه الأيام الصعبة، إن صحّت الأنباء المتداولة حول الارتفاع غير المبرر في أثمنة الكراء بالمناطق المجاورة للقصر الكبير، ...
03/02/2026

في هذه الأيام الصعبة، إن صحّت الأنباء المتداولة حول الارتفاع غير المبرر في أثمنة الكراء بالمناطق المجاورة للقصر الكبير، في وقت اضطر فيه عدد من الأسر إلى النزوح والبحث عن مأوى يحفظ كرامتهم وأمانهم، فإن الأمر يدعو إلى القلق الشديد.
فمن غير المقبول، إن ثبت ذلك، أن تُستغل ظروف المحاصَرين والنازحين بدل مدّ يد العون، وكأن المعاناة فرصة للربح لا للإنسانية.

الشدائد تُظهر معادن الناس
والتضامن مسؤولية جماعية
واستغلال حاجة الآخرين تصرف مرفوض أخلاقيًا وإنسانيًا
وندعو، في حال التأكد من هذه الممارسات:

🤍 أصحاب البيوت إلى التحلي بالرحمة والتعقل
🤍 الساكنة إلى اليقظة والتبليغ عن أي تجاوز
🤍 والجهات المعنية إلى التدخل لحماية المتضررين

اليوم هم في ضيق، وغدًا قد نكون نحن.

السلام عليكم أصدقائي،اللي وقع فـ القصر الكبير ماشي ساهل، فيضانات خلات عائلات كاملة فحالة صعيبة، ناس فقدات بيوتها، حوايجه...
03/02/2026

السلام عليكم أصدقائي،
اللي وقع فـ القصر الكبير ماشي ساهل، فيضانات خلات عائلات كاملة فحالة صعيبة، ناس فقدات بيوتها، حوايجها، وحتّى الإحساس بالأمان 💔
الصور كاتوجع، ولكن الوجع الحقيقي هو الإحساس بالعجز: شنو نقدروا نديروا؟
كنطرح هاد السؤال عليكم كاملين:
👉 كيفاش نقدروا نساعدوا هاد الساكنة فعليًا، ماشي غير بالتعاطف؟
واش:
التبرعات المادية هي الحل؟
ولا جمع الأغطية، الملابس، المواد الغذائية؟
ولا حتى التطوع الميداني اللي يقدر؟
أكيد كل واحد فينا عندو شي حاجة يقدر يساهم بها، ولو كانت صغيرة.
راه التضامن ماشي غير ستوري ولا بوست، التضامن هو الفعل 💪
بغيت نسمع آراءكم، أفكاركم، وتجاربكم.
يمكن شي واحد فيكم عندو مبادرة، أو يعرف شي جهة موثوقة، أو يقدر يجمع الناس على عمل جماعي.
كلنا مسؤولين، وكلنا نقدروا نكونوا سبب فالتخفيف من هاد الألم.
الله يكون فعونهم 🤲
شنو رأيكم؟ شنو نقدروا نديروا دابا؟

02/08/2025

مرحبا بالجالية و المغاربة كاملين فين ما كانوا 🫶

Address

Casablanca

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Ayoub helpiste posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Organization

Send a message to Ayoub helpiste:

Share