04/02/2026
السلام عليكم الأحباب ❤️
اش بان ليكم نديرو قفف رمضانية هاد العام وتكون مخصصة لساكنة القصر الكبير، خصوصاً العائلات المحتاجة؟
رمضان شهر الخير والتضامن، وبيد وحدة نقدروا ندخلوا الفرحة لبيوت بزاف ديال الناس 🤲
اللي حاب يشارك بالرأي، بالمساهمة، ولا حتى بالنشر، مرحبا بيه ❤️
القليل من عندنا، كثير عند غيرنا.
الله يجعلها في ميزان حسنات الجميع 🌙✨