17/06/2026
ثماني مرات من العطاء... وثماني محطات من الإنسانية والوفاء....💚🩸💙
حضرت هذه السيدة للمشاركة في حملة التبرع بالدم المنظمة سابقاً من طرف جمعية اليد الممدودة بمدينة أيت ملول، وكانت هذه هي المرة الثامنة التي تتبرع فيها بالدم.
لم تنتظر مقابلاً، ولم تكن المسافة أو التعب عائقاً أمامها، بل اختارت أن تكون دائماً حاضرة كلما نادى الواجب الإنساني، إيماناً منها بأن قطرة دم واحدة قد تمنح حياة جديدة لشخص في أمسّ الحاجة إليها.
إنها نموذج يحتذى به في العطاء والإيثار، ورسالة حية تؤكد أن الإنسانية ما زالت تنبض في قلوب الكثيرين.
شكراً لكِ ولكل من يجعل من التبرع بالدم عادة نبيلة ورسالة أمل، فأنتم سفراء الحياة وصناع الفرق الحقيقي....🌹✨