Scanner 37

Scanner 37 detecteur de mensonge
(1)

ها نتوما تخراو مع كركم واش صحاح ولا كعاكع باش نعرفو كيفاش نضحكو عليكم اهركاوة
18/05/2026

ها نتوما تخراو مع كركم واش صحاح ولا كعاكع باش نعرفو كيفاش نضحكو عليكم اهركاوة

17/05/2026

بلا فلسفة كثيرة لي بغا الاداء يمشي يتفرج فالبارصا، حيت اصلا المدرب l'effectif لي عندوا راه مايمكنش تخرج منو شي حاجة كثر من هادي، احسن لعابة عندك كاملين ماكاينيش و لي بقا منهار بدنيا

المهم هو التأهل و خليو l'entourage دالفرقة شويا إيجابي، الله يكثر من بحال هاد الرباحات

16/05/2026

مال هاد القلاوي ديال هبيل و قبيل خرجنا ليهم جوج فيديوات ديالهم من بزاف ديال داكشي لي كايوقع ناض شي كايتيري فشي و بغينا نقولو رجعوا للنافق بيناتهم ولكن عمر ما حيد منهم

و الاقود فهادشي كامل كتبو و سبقو لينا ultras not 9owada باش وراها يمشيو يمارسوا تاقواديت و هوما مرتاحين و يقولك قلناها عليكم قبل 🥴، حنا تا لا لحنا شي قلوة كانلوحو لي يستاهل و بالدليل و كانعاونكم تنقيو المحيط الخانز من صحاب شماكرية و لي كايگريسيو، ماكانلوحوش تصاور دراري ماعندهم لا علاقة بلي باج ديالنا و بهادشي كامل لي كاتبين عليهم و كون غا كان شي فيديو ولا دليل بلي دارو شي قلوة حنا نعاونكم عليهم

قلناها 12 العام قبل و بالظبط ف 2014 ف الالبوم ديال cry of dignity معروفة عليكم من بكري des indicateurs او بالاحرى لا بغيتو "قوادة" ديال بوليس من بكري

Hasbara فرع المغرب
كتبنا ليكم الجملة لي محفضينكم و غاتجيو تكومونطيو بيها، غا دورو تقودو

14/05/2026

بنادم خاصو يا تقوليه لي بغيتي ولا راك طبال و عاطيينك الفلوس باش تكتب شي حاجة

الأغلبية مزال ما عندو تقبل الافكار ديال الغير، حنا ماشي مع ايت منا حنا مع احسن واحد فلي مقودة عليهم حالياً، حنا كنا كانقولو خاص يمشي الرئيس و باقين عليها كيف قبل ولكن كاينين حوايج secondaire كايخليوك تشوف البقاء ديالو ايحيد كوارث كتار من لي كاينين دابا لي هوما la ram و لقجع يسيفطلك شي واحد بحال زيات و يبقا محكم فيك من بعيد

حنا كانشوفو مصلحة الوداد قبل من ايت منا ولا شي حد، و ما حنا الا صفحة ودادية كاتدوي بسميتها و ماشي باسم الجمهور ولا كانديرو الوصاية على شي حد و الكلمة الاخيرة ديال المنخرطين و الغروب لي عارفين اش كايديرو ماشي حنا لي ب بوسط غادي نبدلو شي حاجة

يعني اي واحد معمرين ليه راسو بالطبالة و ديك الهدرة ديال هذا و هذا كايكتب حيت عطاه ايت منا ولا سراح ديال ايت منا غا يدور فحالو عطا الله الصفحات لي غايقولو ليك اش باغي تسمع على ود جيم و كومونطير، اما لي عارفنا راه عارفنا من شحال هادي ماشي تال يوم

14/05/2026

حاليا و بهاد لا رام لي باغين يلسقوا لينا فاش كاترجع شويا للور و كاتفكر كاتلقا بلي احسن حل حاليا هو تراجع عن الاستقالة ديال الرئيس الحالي و يعطي التزام للمنخرطين و المجموعة باش يبعد على كل ما هو تقني و يحبس التسمسير

حيت غالبا حتا شافو الترشحات ماغايكونش فيها منافسين كثار بغاو يسيفطوا ليك شركة ميتة و عايشة بالدعم ديال واحد خونا و هو لي محكم فيها و هو لي شاد الجامعة النيت .. و كاتسناو يبغي ليك الخير ؟

المرحلة الحالية خاصها ناس عقلاء لا من المجموعة لا من المنخرطين باش يشوفو احسن حل للفرقة و ماتمشيش فيد ناس باغين يغرقوها

مصلحة الوداد قبل كل شيء.

14/05/2026

الوداد للوداديين .

تفويت الوداد للدولة أمر مرفوض بالفطرة وخا نعرفو نهبطو للهواة و لا يتحل هاد النادي، الاستثمار في النادي عندو شروط و ضوابط و حدود ، و أولهم شؤون الوداد يكون كايتحكم فيهم الودادي و ماشي البراني لي ماعندو تا علاقة بهاد النادي

وثانيهم العرض الأكثر طموحا و اللي كايقدم قيمة مالية أكبر هو اللي ممكن يدخل فالحساب، ماشي شركة كاتنفس غير بالدعم فالمارشي و باغا صحة تخشي راسها معاك .. باش غاتفيدنا ؟ حنا لي خاص نعاونوها على هاد الحساب و نشدوها ماشي العكس

واللي بغا يكون كلون و يعاون فالمسرحية بصحتو يفوتو عليهم غير الوداد

ماشي من عادتنا ندويو على الاشخاص ونسميوهم ولكن درنا exception لهاد السيد حيت كايبان لينا حنايا هو البروفيل ديال واحد شبع...
13/05/2026

ماشي من عادتنا ندويو على الاشخاص ونسميوهم ولكن درنا exception لهاد السيد حيت كايبان لينا حنايا هو البروفيل ديال واحد شبعان وداديزم و شبعان نفس على الوداد

بحال بروفيل عادل لي بغينا يكونو كثار ف سوشيال فالميديا الودادي ولكن للأسف .. دري قاري و واعي

هاد السيد لا خليناه منو ليهم قادر يكاليهم كلهم بگاع الصفحات و البروفيلات ديالهم، لي قادر يعطي الدعم لخونا فالدم يدخل عندو للقناة يوتوب ديالو مايبخلش عليه حيت راجل و يستاهل..

12/05/2026

بنادم ميبقاش يغمق عليكم راكم جايبين لعابة بالملاير، بنيدر را جا غا. ب 120 مليون و هذا غير مثال بسيط على قيمة لعابة لي عندنا، الوحيد لي تقد تقول عليه هاد الهدرة هو زياش لي القيمة السوقية ديالوا طالعة شويا

فنفس الوقت الغريم راه la masse salariale واصلة ل 8.5 مليار و هي الاعلى فالبلاد و مع ذالك ملبدينها دايرين بحالا ما كاين والو، تخايل ماتديش على الاقل البطولة بهاد la masse

حنا غا دراوش و مقاتلين معاهم ورا ما خلاها الرئيس لي سبق غارقة و يالله كانتفاكو مع داكشي القديم

12/05/2026

بعد الديربي راجا بقى لهم بركان فقط كمباراة مع فرق المقدمة من 10 ماتشات أما البقية فالمتناول ديالهم لذلك راه تعبير أن لا ما داوش هاذ البطولة كارثة رياضية بكل ما تحمل الكلمة

و واخا يديوها أتكون بدون مذاق إذ فيها خسرو الكلاسيكو و الديربي بل حتى ضد الماص و بركان ما جابوش 6 نقاط كاملة

و للتذكير راحنا لاعبين غا على مركز افريقي حنايا، الجراد و الفيران لي لا ماداوهاش بال effectif المتنوع لي عندهم غايكون فشل كارثي..

12/05/2026

Joyeux لولادها

11/05/2026

باش نسدوا موضوع الديربي و ندوزو لحاجة اخرى

هاد الديربي بالظبط بوحمرون شدكم فواحد القنت و زدخ ليكم راسكم مع جنب الحيط من گاع نواحي، كرويا حويناكم بأقل مجهود و حنا فعز أزمة نتائج ديالنا و فريق مهلوك بدنيا

حرب الميديا شداتكم الصفحة الرسمية ديالنا و بقات كاتعطيكم غا للراس حتا ضحكنا فيكم المغرب كامل و بنتو شحال ضعاف و ولادنا فهادشي، وبلا ماندخلوا فالباجات بحالنا لي كايشدوكم ف أي beef كاتحواو فيه

الجمهور بلا ماندوي عليه حيت كون كان كنتي اتشوف الحوا فالتشجيع و ال créativité كيف ديما و غاتبقا l'magana en panne.. حيت بلا بوليس ماتقد دير تا قلوة

ديربي غايبقا référence كبيرة ل ديك ضسارة لي كانت فيكم قبل الماتش و الطريقة باش تحويتو عمرها غاتسرط ليكم

عاش بوحمرون المقود ❤️

كل التركيز على الماتشات جايين و نشوفو نفس la rage.. و باش ماننساو حنا لاعبين غا على المركز 3.

Adresse

Strasbourg

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque Scanner 37 publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager