24/10/2025
بحضور محافظ سابق أسامة الأحمر شارك نادى كايرو بريمير يوم ٢٢ اكتوبر فى الندوة التى نظمها روتاري الإسكندرية آجورا برئاسة (نهي الإمام) و السكرتير الفخري (مني زيادي) بالتعاون مع أندية روتاري الإسكندرية مارين و روتاري الإسكندرية سان ستيفانو بمقر المؤسسة القومية لتنمية الأسرة و المجتمع بمحرم بك واستضاف خلالها ا.د أمل السيسى رئيس برنامج الروتارى العملاق " نتحد لانهاء سرطان عنق الرحم فى مصر"
مثل النادى منال رجيبى