23/02/2023
طوبى لمن اخترته وقبلته يارب ليسكن في ديارك الى الأبد.
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب منكسرة جداً تلقينا نباء انتقال الأخ المرحومة توماس أندريا ريبك. الى الأغدار السماوية وبهذا المصاب الجلل نعزي جميع أبناء جنوب السودان عامة وذوي المرحوم أجمعين في كل مكان ضارعين الى الله ان يمنح روحه الطيبة السلام والفردوس الأبدي ..
لِأَنَّنَا إِنْ عِشْنَا فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ، وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَحْنُ.
الراحة الأبدية أعطه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه … أمين.
- مكان العزاء: دار أبناء الإستوائية محمد نجيب (صلاح حمدي) خلف ويسترن يونيون.