15/11/2025
صادف يوم امس الجمعة، اليوم العالمي للسكري في الرابع عشر (14) من شهر تشرين الثاني نوفمبر من كل عام، ويهدف إلى زيادة الوعي بمرض السكري وطرق الوقاية منه وإدارته. يُعد هذا اليوم فرصة لتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر، ودعم المصابين لتحسين جودة حياتهم. وتمثل هذه المناسبة فرصة ثمينة لتوحيد الجهود المجتمعية والمؤسسية في مواجهة أحد أبرز التحديات الصحية عالميًا.