28/04/2025
جمعية بسمة الأمل تحتفل بمرور عشرين سنة على تأسيسها 🎉
يوم السبت 26 أبريل ،في مدرسة سيدي محمد الشريف بعين عودة، احتفلت جمعية بسمة الأمل بحدثين مميزين.
✅ اختتام مشروع تأهيل ومرافقة مدرسة سيدي محمد الشريف، وهي خامس مدرسة تواكبها الجمعية في إطار مشروعها لدعم التعليم في الوسط القروي.💫
✅ الاحتفال بمرور عشرين سنة على تأسيس الجمعية. عشرون سنة من العطاء والعمل المتواصل🎂.
تميزت هذه الصباحية بالعديد من الأنشطة، بحضور مميز للأساتذة، مدير المدرسة وأعضاء الجمعية. كان من أبرز فقراتها :
🎭 عرض مسرحي قدّمه تلاميذ المستوى الخامس الابتدائي، ثمرة التمارين والجهود التي بذلها الأطفال خلال السنة الدراسية.
🎖️تكريم بعض مديري المدارس التي رافقتهم الجمعية سابقاً، تقديراً لهم على التزامهم ومساهماتهم القيمة في نجاح هذه المبادرات.
كان هذا اليوم مناسبة لاسترجاع المحطات الهامة التي مرّت بها الجمعية على مدار العشرين سنة الماضية، والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت، وتجديد العهد على مواصلة حمل رسالتنا.
شكراً جزيلًا لكل من دعمنا خلال العشرين سنة الماضية. 🙏
المسيرة مستمرة ونحن أكثر عزمًا على رسم الابتسامة والأمل على وجوه أطفالنا.🧒👧