11/04/2026
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حضرنا وحضر معنا نسيم ذكريات الماضي القريب والجميل،وغابت أجساد عاشت معنا الشغف والفرحة والحزن ، فنجدد الرحمة على من كان معنا البارحة من أبناء المجموعة أيمن وبلال وعادل والرحمة على الأسطورة الذي سطع معه إسم الأمل ورفع إسم المدينة في العلالي الفقيد الحاج أيت احموا رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته،فقد غابت أجسادهم عنا وضلوا في قلوبنا خير ذكرى لكيان سيضل شامخا دائما وابدا.
اما المباراة فقد حققنا الفوز فيها بمجهود نشكر فيه كل من ساهم من لاعبين ومدرب ومن جمهور ،ونرجوا أن يستمروا في الفوز أملًا في رؤية الأمل في المكان الذي يستحقه،فكل الدعم منا لفريقنا والقادم أجمل إن كنا معا يدا واحدة،فعاشت الأمل ولا عاش من خانها.
أما حضور المجموعة فقد كان بهدف التشجيع والزحف بالفريق لتحقيق الفوز ،ولاكن لن ننكر أن المجموعة تحتاج أبنائها،بأفكارنا سنحقق المستحيل والقادم أجمل بإذن الله…
وجاءت المجموعة برسالة داعمتا لقضية المسلمين الأولى ،stop isrl أوقفوا الكيان من جرائمه،ف-اعد-ام ألف أسير للحرية جريمة في حق الإنسانية…
وكانت رسالة ثانية تضامنا مع المعتقلين في أسفي ،لاكن عورضنا على وضعها من طرف الأمن وبعض وجوه الفساد…،فنحن نعلن تضامننا مع ألتراس الشارك ونرجو أن تحقق حريتهم,والحرية للحركية من الأجهزة القمعية.
الحرية لكل من طالب بالحرية،الحرية لزهرة المدائن.
عاشت المجموعة حرة مستقلة